تسجيل الدخول

تسجيل الدخول للموقع

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني

rowadbur

rowadbur

الرواد تنظم ندوة للوقاية من التنمر

    عقدت مدارس الرواد الأهلية ببريدة، ندوة حول "الوقاية من التنمر" قدمها أ/ رشدي الشراكي، معلم الاجتماعيات، وذلك لطلاب المرحلة الثانوية، يوم الأحد 22/6/1441، بمكتبة المدرسة. وشارك في اللجنة كلا من أ/ طارق كمال، وكيل المرحلة الثانوية، وأ/ محمد أحمد عبد الفتاح، أمين المكتبة، أ/ مصطفى عبد السميع، معلم الكيمياء. وتأتي هذه الندوة تطبيقًا لأسبوع برنامج خفض العنف بالمدارس، تحت رعاية قائد المدرسة أ/ محمد العواد، وتناولت التعريف بمشكلة التنمر والتوعية بها و التعامل معها.

 

bully1

 

 bully2

 

bully3

 

bully4

 

bully5

 

    استقبلت مدارس الرواد الأهلية - لجنة التعليم الأهلي لتقييم الأداء الإداري والتعليمي للمدارس يومي الأربعاء والخميس 18-19 /6/1441 هـ وكان في استقبال اللجنة قائد القسم الابتدائي أ. يوسف العمار وقائد القسم المتوسط والثانوي أ/ محمد بن عبد الرحمن العواد، حيث اطلعت اللجنة على ملفات العملية التعليمية والتربوية لكافة التخصصات. كما قامت اللجنة بعمل جولة تفقدية لمرافق المدرسة.

 

AhliComm1

 

AhliComm2

 

AhliComm3

 

AhliComm4

 

 AhliComm5

 

AhliComm6

 

 AhliComm7

 

AhliComm8

 

AhliComm9

 

AhliComm10

 

AhliComm11

 

AhliComm11

 

AhliComm12

 

AhliComm13

 

 

    انطلاقا من حرص مدارس الرواد على تفوق أبنائها الطلاب وتنمية مهاراتهم العلمية والتحصيلية، نظمت المدارس مجموعة من الدورات التدريبية لطلاب المرحلة الثانوية حول اختبارات القدرات "قياس" والتحصيلي. ويقدم هذه الدورات نخبة من الخبراء التربويين، حيث يقدم أ/ طارق كمال وكيل القسم الثانوي -والأول على مستوى المملكة في القياس التخصصي للمعلمين- الشق الكمي من اختبارات القدرات، يشاركه في تقديم الكمي أ/ محمود عيسى - معلم الرياضيات. فيما يقدم الشق اللفظي كلا من أ/ بلال عبد الجليل، وكيل القسم المتوسط، وأ/ محمود عز الرجال، المشرف التربوي بالمدارس. وتستمر هذ الدورات خلال الفترة (القدرات تبدأ من 15/6/1441هـ إلى 17/7/1441) فيما يكون فترة دورات التحصيلي (من 20/7/1441 إلى 16/8/1441)

 

qeyastkamal1

 

qeyastkamal2

 

qeyastkamal3

 

qeyastkamal4

 

 

    نفذت مدارس الرواد الأهلية ببريدة إخلاء وهمي للفصل الدراسي الثاني، بالقسم المتوسط والثانوي، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 10-11 /6/1441 هـ تحت رعاية قائد القسم المتوسط والثانوي أ. محمد بن عبدالرحمن العواد.

 

prepsecevac

 

prepsecevac1

 

prepsecevac2

 

 

الصفحة 7 من 250